سلسلة 2020 SUNTREE DC 1500VDC “Amber”

وقت النشر: المؤلف: محرر الموقع يزور: 855

في الوقت الحاضر ، تنتشر محطات الطاقة الكهروضوئية الجديدة للطاقة في جميع أنحاء العالم ، والمباني الشاهقة مع "الجهاز العصبي المركزي" في المدن ، ومركبات الطاقة الجديدة التي يمكنها القيادة تلقائيًا تعمل على الطريق السريع ... تتسارع حياتنا لاحتضان الكهرباء ، الرقمنة ، مستقبل منخفض الكربون.

في الوقت نفسه ، يتم أيضًا تحديث المصطلحات الجديدة التي تبدو مثل "ذكية" مثل المدينة الذكية والشبكة الذكية والصناعة الذكية والإدراك الذكي باستمرار. المتطلبات والتحديات.

طورت SUNTREE ، التي تركز على الأعمال الكهربائية ، العديد من المنتجات مع إشغال رائد في السوق في الأعمال الكهربائية لمدة 13 عامًا. من بينها ، ستترك قواطع الدوائر الكهربائية ذات الجهد المنخفض المتنوعة من SUNTREE بالتأكيد علامة قوية في الصناعة الكهربائية.

قواطع الدائرة DC1500V الجديدة من سلسلة Amber اليوم ، دون خوف من البيئات القاسية ، لديها قدرة قصوى رائدة في الصناعة لكسر الدائرة القصيرة ، لإنشاء أنظمة توليد طاقة كهروضوئية عالية الموثوقية وعالية الجودة وأكثر كفاءة وأمانًا للمستخدمين.

حازت سلسلة SUNTREE amber ، في بداية إطلاقها ، على استحسان العديد من عملاء الصناعة بموثوقيتها العالية. انتشرت آثار الأقدام في العديد من المجالات ، وأظهرت قوتها القوية من خلال تطبيقات صناعية متعددة.